السبت، 12 أبريل 2008

نبضات

تدعو الحاجة أحيانا إلى تواجدنا خلف أعتاب الكتابة دون قصد أو ربما بقصد مبهم لا ندركه حينها .. الليلة مثلا لدي تلك الرغبة المبهمة في الكتابة ..
مصر ..أفتقدها كثيرا هذه الأيام في كل يوم أتمني لو أعود إليها ..الغريب أنه بعد عودتي بأيام أجد ان ذهابي إلي هنا مرة أخري هو الشيء الحتمي والمنتظر!!!!!!!

صديقتي .. علي الرغم من متابعتبي ليها ع النت ومحادثاتي معاها ع الماسنجر (أحيانا) .. إلا أنني لا أجدها إلا في قلبي ودنيايا الخاصة جدا.

أحلامي .. أعتقد انني لم أعد أحلم من فترة طويلة لقد فقدت الحلم .. كنت أشتكي وأنا صغيرة من كثرة أحلامي كنت أعتقد أن ليلي كله أقضيه في الحلم وكنت أحلم بتلك الليلة التي سأنام فيها نوما عميقا دون أحلام ... فاتضح أنه نوما عقيما دون أحلام!!

زوجي .. ألعب معه لعبة جديدة هذه الأيام عن طريق النت ..أتفقنا أن نكون أصدقاء أو عاشقين بعناوين بريد مختلفة لعشاق مجهولين .. وأقول له في سري ها أنا ذي أصبحت اثنتين في حياتك زوجة وصديقة عاشفة وتبقى أثنتين (ليصبحوا أربعة حسب الشرع) وسأصنعهم لك كذلك !!!!!!!!


صغيري وعمري كله .. كيف أحكي عنه .. أخاف من الحسد

النوم .. يكبس عليا الآن والصغير لا ينام

حاول تفتكرني ... أغنية عبد الحليم التي لا أملك نفسي أبدا عند .. أيوة هانبدأ نخرف أهوه لأ أقوم أنام أحسن تصبحوا علي خير ...